top of page

جلسة عمل بين الجامعة التونسية للنزل والجامعة التونسية لوكالات الأسفار

شكل موضوع ارساء شراكة فاعلة بين الجامعة التونسية للنزل والجامعة التونسية لوكالات الأسفار محور جلسة عمل ضمت رئيسي الجامعتين واعضاء عن مكتبيهما التنفيذيين، حيث تم استعراض أبرز المشاكل التي تواجه مهنيي قطاع السياحة استعدادا لموسم 2023 ,الذي تؤكد كافة المؤشرات انه سيكون موسم جيد شريطة توفر كافة الظروف الملائمة لانجاحه.

وتم خلال اللقاء الذي احتضنها مقر الجامعة التونسية لوكالات الأسفار، تدارس ما تلاقيه وكالات الاسفار من منافسة غير شريفة من طرف بعض المنصات العالمية التي تعمل على حجز النزل لفاىدة السياح التونسيين وفق اسعار تفاضلية تجعل من الصعب على الوكالات التونسية منافستها.

كما تناولت الجلسة عدة مسائل ذات صلة بمدى احترام حرفاء النزل بتوقيت مغادرة الغرف وفق التراتيب المعمول بها تفاديا لحدوث مشاكل في استقبال الحرفاء الوافدين.

واتفق وفد الجامعة التونسية الذي ضم إلى جانب رئيستها السيدة درة ميلاد كل من السيدين خالد فخفاخ نائبها والرئيس السابق للجامعة وطارق شعبوني رئيس لجنة البيئة والسياحة المستدامة بالجامعة، مع وفد الجامعة التونسية لوكلات الأسفار الذي تقدمه رئيسها السيد أحمد بالطيب على وضع ميثاق شراكة وتعاون قوامها التكامل المهني وهي عبارة عن مدونة سلوك، لمزيد الارتقاء بالعلاقة المهنية التي تجمع المهنيين لما فيه مصلحة القطاع.



7 vues0 commentaire

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page