top of page

تظاهرة تحسيسية للتعريف بمقاييس منح علامة مؤسسة تكوين للمؤسسات الفندقية

احتضن نزل Iberostar Averroes بالحمامات تظاهرة تحسيسية للتعريف بمقاييس منح علامة مؤسسة تكوين للمؤسسات الفندقية، نظمها مكتب استشارات في مجال تنمية الشراكات GFA، وذلك بالتعاون مع وزارة التشغيل والتكوين المهني والهياكل التابعة لها والجامعة التونسية للنزل، وبتمويل من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنميه من خلال الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

وتم خلال هذه التظاهرة التي حضرها عدد هام من أصحاب النزل وممثلين عنهم، التعريف بمزايا الحصول على علامة مؤسسة تكوين والمقاييس الواجب توفرها في الفنادق الراغبة في ذلك في إطار مرحلة نموذجية تمتد على ثلاثة أشهر وتنتهي يوم 31 جويلية 2023، ستتلوها مرحلة ثانية بداية من شهر اوت 2023.

وشكلت التظاهرة التحسيسية فرصة طرح من خلالها أصحاب النزل استفساراتهم بخصوص برامج التكوين مؤكدين على ضرورة ان تكون مستجيبة بالأساس لحاجياتهم من اليد العاملة المختصة التي تشهد خلال هذه السنة نقصا حادا مما يدعو إلى إيجاد حلول بديلة للتكوين السريع لطالبيه سعيا إلى مزيد الارتقاء بالخدمات الفندقية خلال الموسم القادم.

واستعرض المنظمون مختلف آليات الترشح للحصول على علامة مؤسسة تكوين واوضحوا مزاياها سواء على أصحاب النزل والمكونين الذين ستكون لديهم قابلية اكبر للتوظيف ولاكتساح سوق العمل في القطاع الفندقي الذي يعتبر من أكثر القطاعات قدرة على التشغيل.

كما أن علامة مؤسسة تكوين ستوفر للنزل جاذبية اكبر من خلال ضمان تكوين لليد العاملة المختصة يستجيب للمقاييس العالمية للمهن الفندقية بما يؤمّن خدمات افضل للحرفاء.



8 vues0 commentaire

Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page