top of page

اجتماع حول مدى تقدم تنفيذ برنامج " مسارات الاحتراف" Pathways to Professionalism"

اثر استعراض مدى تقدم تنفيذ برنامج " مسارات الاحتراف" Pathways to Professionalism" المندرج ضمن برنامج

"Visit Tunisia "

الممول من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية US AID، تابع المشاركون في جلسة العمل الثالثة التي ترأستها السيدة درة ميلاد رئيسة الجامعة التونسية للنزل، بحضور السيد أحمد الجمل المدير العام لوكالة التكوين في مهن السياحة والسادة والسيدات ممثلي أصحاب عدد من النزل التونسية، توضيحات السيدة هدى نفزاوي ممثلة البرنامج.

وتم خلال هذه الجلسة الإعلان عن توفق 155 شابا وشابة في استكمال المرحلة الثانية والثالثة للدورة التدريبية في بعض المهن الفندقية( المطعم والحانة والمطبخ وخدمة الطوابق)، بمشاركة 40 نزلا من جهتي العاصمة تونس والساحل.

وكانت الجلسة الثالثة للجنة قيادة برنامج " مسارات الاحتراف" مناسبة جدد من خلالها الحاضرون تثمينهم لانصهار الفنادق التونسية في هذا البرنامج الذي سيمكنها من تطوير طاقتها التشغيلية وفق حاجياتها، وفتح آفاق الترقية المهنية أمام الموارد البشرية المختصة.

وبعد نقاش مستفيض حول نتائج المراحل الأولى والثانية والثالثة من برنامج " مسارات الاحتراف"، أعلنت ممثلة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية US AID بتونس، ان المرحلة الرابعة من البرنامج ستشمل جهات القيروان وتوزر وجربة.

كما تولت ممثلة البرنامج عرض تقديم شامل حول المرحلة الأولى من انتداب الشباب في المهن السياحية إلى جانب الخطة الاتصالية الخاصة به.



8 vues0 commentaire

Kommentarer


Post: Blog2_Post
bottom of page